Mr. Jackson
@mrjackson

خوري زار معرض الكتاب المدرسي المستعمل:نسعى لتوحيد الجهود لرفع الظلم عن طرابلس

زار النائب إيلي خوري معرض الكتاب المدرسي المستعمل الذي نظمته جمعية تجار ساحة ناصر في مدينة طرابلس، حيث أشاد بالمبادرة التي تهدف إلى تخفيف الأعباء المالية عن الأهالي من خلال توفير الكتب المدرسية التي تغطي مختلف المراحل الدراسية بشكل شبه مجاني.

وأثنى خوري خلال زيارته على جهود الجمعية، وعلى رئيسها السيد عمر رحيم وكافة الأعضاء، في دعم التعليم وتسهيل وصول الطلاب إلى الكتب. وأشار إلى أن مثل هذه المبادرات تسهم في تخفيف العبء عن الأسر الطرابلسية وتعزز التكافل الاجتماعي في هذه المرحلة الصعبة، مما يسهم في دعم العملية التربوية التي تُعدّ أساسًا لبناء المجتمع والمستقبل.
كما تخللت الزيارة جلسة نقاش وحوار مع أعضاء الجمعية وبعض تجار منطقة التل، حيث تم التطرق إلى الوضع الراهن في لبنان، والأزمة الاقتصادية وتأثيرها على مدينة طرابلس، فأكّد خوري ضرورة التضامن وتوحيد الجهود لرفع الظلم عن الفحياء وإيجاد وسائل التكافل الاجتماعي في هذه الظروف القاسية التي تفرض تحديات إضافية على المواطنين.

من جهتها، عبّرت جمعية تجار ساحة ناصر برئيسها عمر امين رحيم عن شكرهم للنائب خوري على الزيارة ، مؤكدين أن الهدف من المعرض هو توفير الكتب المدرسية من خلال تبديل الكتب كتاب بكتاب وتشجيع إعادة استخدامهم، بما يسهم في تحقيق استدامة تعليمية ومجتمعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *