Mr. Jackson
@mrjackson

د. علي القره داغي يبحث مع وزير الخارجية التركي إنشاء منظمة دولية لحماية غزة

التقى فضيلة الشيخ علي القره داغي رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين مع وزير الخارجية التركي هاكان فيدان لبحث مقترح عقد قمة إنسانية للدول الرافضة لما يحصل في قطاع غزة من…

حسن بيتماز رحمه الله.. عندما تكون فلسطين هي الحياة

سامي الخطيب “يَعْتَقِدُوْنَ أَنَّنَا إِذَا صَمَتْنَا لَنْ تَكُوْنَ هُنَاكَ مُشْكِلَةٌ، وَلَكِنْ.. إِذَا صَمَتْنَا فَلَنْ يَبْقَىْ التَّارِيْخُ صَامِتَاً، وَحَتَّى لَوْ صَمَتَ التَّارِيْخُ فَإِنّ الحَقِيْقَةَ لَنْ تَبْقَىْ صَامِتَةً.. يَعْتَقِدُوْنَ أَنَّهُمْ إِذَا تَخَلَّصُوْا…

رئيس المكتب السياسي للجماعة الاسلامية يلتقي حزب الهدى بار في اسطنبول

زار رئيس المكتب السياسي للجماعة الاسلامية مقر حزب الهدى بار في اسطنبول حيث كان في استقباله رئيس الحزب اسحاق سالم ونائب رئيس الحزب مسؤول العلاقات الخارجية محمد إشن.وكان اللقاء مناسبة…

مطر يتضامن مع تركيا ويدين الإرهاب

أعلن النائب إيهاب مطر أن الإرهاب الذي استهدف تركيا اليوم عانى منه لبنان ولايزال، فالجماعات المتطرفة تنشط في كل العالم وان تعددت الأسماء إلا أن الأهداف واحدة وهي زعزعة استقرار…

مبادرة إيرانية سخيفة

د. حسين قطريبتقترح إيران بموجب تلك المبادرة على تركيا الانسحاب من سورية مقابل أن يقوم جيش بشار بحماية حدودها!!! وينطبق على هذه المبادرة قول المثل: هذا الشور من ثور. سورية…

أبرز جوانب برنامج أردوغان الاقتصادي

كشف الرئيس التركي رجب طيب أردوغان جوانب من البرنامج الاقتصادي متوسط المدى الذي أعدته حكومته للفترة القادمة:

الكاتب كورتولوش تاييز: أجهزة استخبارات أجنبية تسعى لتأسيس تنظيمات إرهابية من القوميين المتطرفين في تركيا

📌هناك فئة داخل المجتمع تتفاخر بتعاظم الجناح القومي المبني على أسس العنصرية ومعاداة الأجانب والمهاجرين وحتى معاداة الدين الإسلامي. 📌معظم هذه التيارات القومية مصدرها العالم الغربي، وتنتشر حول أرجاء المعمورة…

عن أنقرة واستعدادها للتطبيع… ودمشق بلغتها المزدوجة!

كتب عماد الشدياق في “إيلاف” قبل نحو شهر، كانت التحضيرات للقاء مرتقب بين الرئيس التركي رجب طيب أردوغان ونظيره السوري بشار الأسد، شبهَ مكتملة. لكن فجأة تبدّل كل شي، وعاد…

بماذا يخبرنا الوزراء الجدد عن نهج تركيا القادم؟

“صقر المخابرات يتحول للدبلوماسية، وأبرز رموز نهضة تركيا الاقتصادية يقود الفريق الاقتصادي، وقائد الجيش وزيراً للدفاع، وابنة أردوغان الروحية تصبح وزيرة”، هكذا يمكن وصف العناوين العريضة لـ”حكومة أردوغان الجديدة” التي…

العناصر المطلوبة لعودة اللاجئين من تركيا إلى الشمال السوري

مركز نورس للدراسات إن أرادت تركيا إعادة مالايقل عن نصف اللاجئين السوريين في تركيا خلال عام مثلا، فيجب أن يكون هناك عوامل مساعدة في الشمال السوري، بعضها بدأ وبعضها بحاجة…